Saturday, January 9, 2010

قبلك / بعدك




قبلك ِ / أنــا


.
.


لم أعشق يوما ً أنهار البركان


لم أجد عينا تجتمع فيها جميع الألوان


لم أتذوق أبدا طعم التوت و طعم العنب أو الرمان


.
.


قبل سماع صوتك


.
.


لم أتخيل يوما ً أن يلتقي بيتهوفن و موزارت و شوبان


لم أعتقد أن بإمكان امرأة أن تفتن كل الأكوان


لم أخشع يوما ً في طلب الصبر أو السلوان


.
.


قبلك ِ / أنت ِ


لم أكن سوى رجل يهوى دق الأجراس !


رجل يعرفه العامة ولا يعرف نفسه


كنت فارسا دون فرسه


كنت عاقلا دون عقله


كنت رجلا ً دون امرأته



.
.


دونك


.
.


كنت يتيما


كنت ضعيفا


كدت أغرق ... ولم أغرق


ولن أغرق


.
.


بعدك


.
.


أصبحت ِ السفينة َ وأصبحت أنا القبطان


علمت بأن البحر يهدأ أحيانا وأحيانا في حالة هيجان


وأدركت بحبك


كيف أحب


كيف أعشق


كيف أكون في أجمل حالات الهذيان


علمني كلمة مقدسة


كلمة تختصر الأديان


أحبك !


.
.
.
.

3 comments:

  1. It`s so PuRe ..
    so Beautiful ..

    a7s Ga3Da aGra NiZarYat :D

    دمـــتــ عاشقـــا ً أخـــيـ ^^

    ReplyDelete
  2. ajmal tshbeh, ab3d tshbeh ....

    thnx sis :)

    دمـت طفلة

    ReplyDelete
  3. كلمات جميييله معبره ... واضحه وصريحه


    احنسنت فيما كتبت

    ReplyDelete